
نزيف أسهم الرقائق يعمق خسائر "كوسبي" الكوري.. و"برنت" دون 73 دولارا
قاد مؤشر كوسبي الكوري الجنوبي موجة هبوط حادة بالأسواق الآسيوية، إثر ضغوط بيعية عنيفة على أسهم الرقائق. وفي أسواق الطاقة، يتجه النفط لتسجيل ثالث خسارة أسبوعية على التوالي، مع تراجع خام برنت دون 73 دولارا للبرميل؛ مدفوعا بتزايد تدفقات الخام الإقليمية، ومتجاهلا تجدد المخاطر الأمنية، وحوادث الشحن في مضيق هرمز.













