تكبدت البورصة المصرية خسائر جماعية في ختام التعاملات مع تعرض أغلب القطاعات لضغوط بيعية، ما دفع مؤشر EGX30 للتراجع إلى أدنى مستوى له في أسبوعين. وفي الوقت نفسه، واصلت أسعار النفط التراجع مع تنامي توقعات زيادة المعروض وارتفاع حركة العبور عبر مضيق هرمز، لتتلاشى المكاسب التي سجلتها الأسعار خلال فترة التوترات المرتبطة بالحرب بين إيران وإسرائيل، فيما استقر خام برنت قرب مستوى 73 دولارا للبرميل.














