
"وول ستريت" تقلص خسائرها.. والنفط يهبط والذهب يرتفع
شهدت الأسواق الأميركية تقليصاً لخسائرها مع انتقال السيولة من أسهم التكنولوجيا إلى القطاعات الدفاعية، بينما واصلت أسهم الرقائق تراجعها وسط مخاوف بشأن استدامة الإنفاق على الذكاء الاصطناعي بعد تقارير عن تأجيل الطرح العام لـOpenAI. وفي المقابل، واصل النفط خسائره، فيما تلقى الذهب دعماً من تراجع الدولار.
















