
هل فقد الذهب زخمه الصعودي مع تشدد "الفيدرالي"؟
قالت إفا مانثي المحللة الاستراتيجية للسلع في ING Bank، إن الذهب فقد جزءاً من زخمه بفعل ارتفاع عوائد السندات الأميركية وقوة الدولار، إضافة إلى غياب إشارات واضحة لخفض الفائدة من الفيدرالي. وأوضحت أن مشتريات البنوك المركزية تظل عاملاً داعماً على المدى الطويل، رغم خفض البنك توقعاته لأسعار الذهب خلال الفترة المقبلة.











