هل فقد الذهب زخمه الصعودي مع تشدد "الفيدرالي"؟
هل فقد الذهب زخمه الصعودي مع تشدد "الفيدرالي"؟

هل فقد الذهب زخمه الصعودي مع تشدد "الفيدرالي"؟

calender icon
time icon05:00

اقتصاد

قالت إفا مانثي المحللة الاستراتيجية للسلع في ING Bank، إن الذهب فقد جزءاً من زخمه بفعل ارتفاع عوائد السندات الأميركية وقوة الدولار، إضافة إلى غياب إشارات واضحة لخفض الفائدة من الفيدرالي. وأوضحت أن مشتريات البنوك المركزية تظل عاملاً داعماً على المدى الطويل، رغم خفض البنك توقعاته لأسعار الذهب خلال الفترة المقبلة.

favourite icon
قائمتي

برامج اقتصاد الشرق

link

ضيوف اقتصاد الشرق

link