يجهض هبوط أسهم التكنولوجيا، بقيادة "ألفابت"، تفاؤل الأسواق الناجم عن تقدم المحادثات الأميركية الإيرانية، بالتزامن مع ضغوط ارتفاع عوائد السندات. في المقابل، تراجعت أسهم "سبيس إكس" لليوم الثالث مع بدء حملة اقتراض ضخمة بـ20 مليار دولار، لتمويل مشروعات الذكاء الاصطناعي، بينما هبط "برنت" إثر منح واشنطن رخصة لإيران لبيع نفطها.












