
هل تخسر واشنطن أوراق الضغط على طهران؟
قال مارك فيتزباتريك، نائب مساعد وزير الخارجية الأميركي الأسبق، إن الحرب لم تحقق أهدافها، معتبراً أن الدبلوماسية تبقى الخيار الأكثر فاعلية، ومؤكداً أن الاتفاق النووي السابق وفر قيودا ورقابة أشمل على البرنامج النووي الإيراني مقارنة بمذكرة التفاهم الحالية، التي رأى أنها منحت طهران مكاسب كبيرة.






















