
الأسواق الخليجية تستعيد الزخم.. ونتائج الربع الثاني تحسم الاتجاه
استعادت الأسواق الخليجية، خاصة الإمارات والسعودية، مستوياتها الخضراء. وأوضح محمد علي ياسين، الرئيس التنفيذي لمزايا الغاف من لونيت، أن هناك عودة تدريجية للاستثمار الأجنبي مع تحسن المعنويات وتراجع المخاطر، لافتا إلى أن المرحلة الحالية تتسم بانتقائية وترقب لنتائج الربع الثاني التي ستكون المحرك الرئيسي لاتجاهات الأسواق























