أعلنت وكالة فارس الإيرانية وقف المحادثات بين الوفدين الأميركي والإيراني في سويسرا، عقب تصريحات ترمب التي توعد فيها بتدمير إيران إذا أغلقت مضيق هرمز. وجاء ذلك بعد جولة أولى من المفاوضات تناولت ملفات لبنان وهرمز والبرنامج النووي. بالتزامن، اجتمع وزراء خارجية السعودية ومصر وتركيا وباكستان في القاهرة، مؤكدين ضرورة أخذ شواغل دول المنطقة وأمنها واستقرارها في الاعتبار خلال المباحثات.















