وزير خارجية مصري أسبق يدعو لتوازن إقليمي جديد
وزير خارجية مصري أسبق يدعو لتوازن إقليمي جديد

وزير خارجية مصري أسبق يدعو لتوازن إقليمي جديد

calender icon
time icon06:00

سياسة

قال محمد العرابي، وزير الخارجية المصري الأسبق، إن إيران ارتكبت خطأين رئيسيين خلال الأزمة عبر استهداف دول الخليج واستخدام مضيق هرمز كورقة ضغط، معتبرا أن طهران تحتاج إلى جهد دبلوماسي طويل لاستعادة موقعها الإقليمي. كما رأى أن مصر والسعودية وتركيا وباكستان يمكن أن تشكل نواة لتوازن إقليمي جديد يعزز أمن المنطقة.

favourite icon
قائمتي

زينة يازجي

link

برامج الشرق الإخبارية

link