
وزير الطاقة السوداني: نستورد كل احتياجاتنا من المواد البترولية
ترفع أضرار منظومة الطاقة في السودان كلفة إعادة التأهيل وتزيد الاعتماد على الاستيراد، بعد تضرر الحقول ومصفاة الخرطوم وشبكات الكهرباء. وأوضح وزير الطاقة والنفط السوداني، المعتصم إبراهيم، أن 60 إلى 70% من معدات الحقول تضررت، مع خروج المصفاة من الخدمة وفقدان 3700 كيلومتر من الخطوط.





















