
دراسة تحذر من الإفراط في استخدام الهواتف الذكية
أخبار
نقلت صحيفة إزفيستيا الروسية دراسة طبية تفيد بأن الاستخدام المتواصل للشاشات يعرض جيل الشباب لمخاطر صحية متزايدة على العين والجهاز العصبي، وبينت الدراسة أن التعرض للإشعاع واجهاد العين يتسببان في عواقب مبكرة كاعتام عدسة العين، نتيجة عوامل خطر رئيسية تشمل التوتر المزمن واضطرابات النوم والاضطراب الرقمي.












