ولا أحلى مع لولو

كيف تجمع أساليب الطبخ المختلفة من حول العالم على مائدة واحدة؟ الشيف السعودية لولو العزة، طاهية خبيرة اعتمدتْ على التعليم الذاتي وأسستْ أكاديمية الطبخ في السعودية منذ 19 سنة. تفتح لولو أبواب المطبخ العالمي للعالم العربي مع التقنيات البسيطة والسريعة.

المحتوى غير متاح بمنطقتك

المواسم

حلقات الموسم 2

المحتوى غير متاح بمنطقتك
ديناميت الروبيان
45:16
ديناميت الروبيان

سنتعلم كيف تحضير طبق ديناميت الروبيان، تلك الوصفة المشهورة جداً في المطاعم والتي يحبها الجميع.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
فطائر الذرة التايلاندية
46:24
فطائر الذرة التايلاندية

تقدم الشيف السعودية لولو العزة في هذه الحلقة وصفات من المطبخ العالمي مثل فطائر الذرة التايلاندية وستيك بصوص التوت والزعتر

المحتوى غير متاح بمنطقتك
النقانق بالبصل المكرمل
47:05
النقانق بالبصل المكرمل

تواصل الشيف السعودية لولو العزة تقديم وصفاتها المميزة حيث تقدم في هذه الحلقة وصفة كيتونية هي الجواكامولي بالبسكويت وجبن الشيدر.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
فيليه ستيك بالجبن البارميزان
47:21
فيليه ستيك بالجبن البارميزان

الشيف السعودية لولو العزة تقدم في هذه الحلقة وصفة اللحمة "فيليه" الملفوفة بالخضروات والكريمة وووصفة السباغيتي بالكاربونارا

المحتوى غير متاح بمنطقتك
الأكلات الكيتونية
44:21
الأكلات الكيتونية

تقدم الشيف لولو العزة في حلقة اليوم وصفات لذيذة للنظام الغذائي الكيتوني حيث تقدم الخبز الكيتوني وأوراك الدجاج بالليك والمشروم.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
الكفتة الهندية
44:30
الكفتة الهندية

لمحبي الطعام الهندي، تقدم الشيف لولو العزة في هذه الحلقة وصفة الكفتة الهندية باللبن الزبادي، جربوها وستنال إعجابكم كثيراً، فرائحتها وطعمها يستحقان.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
كرسبيللي بالريكوتا الإيطالي
47:44
كرسبيللي بالريكوتا الإيطالي

تقدم الشيف السعودية لولو العزة أكلات من المطبخ العالمي للعالم العربي بطريقة سهلة ولذيذة، حيث تقدم في حلقة اليوم من المطبخ الإيطالي وصفة كرسبيللي بالريكوتا وصوص المارينارا، ووصفة سمك ميلانو، ووصفة الحلويات شوكولاته فوندو.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
فتة الجمبري بالحمص والزبادي
45:14
فتة الجمبري بالحمص والزبادي

تُبدع الشيف السعودية لولو العزة في تقديم أكلات من المطبخ العالمي للعالم العربي بطريقة سهلة ولذيذة، حيث تقدم اليوم وصفة سلطة الزعتر بالرمان والجبنة البيضاء، ووصفة فتة الجمبري بالحمص والزبادي، ووصفة الدجاج بالفستق الحلبي.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
بان كيك الدجاج
45:38
بان كيك الدجاج

تواصل الشيف السعودية لولو العزة تقديم أكلات من المطبخ العالمي للعالم العربي بطريقة سهلة ولذيذة، حيث تقدم اليوم وصفة سلطة الشمندر والبرتقال، ووصفة دجاج مع كريمة صلصة الطماطم المجففة، ووصفة صينية هي بان كيك الدجاج والخضروات.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
شوربة الطماطم الإيطالية بالكريمة
44:04
شوربة الطماطم الإيطالية بالكريمة

في الموسم الثاني تستكمل الشيف السعودية لولو العزة تقديم أكلات من المطبخ العالمي للعالم العربي بطريقة سهلة ولذيذة، حيث تقدم اليوم وصفة شوربة الطماطم الإيطالية بالكريمة، ووصفة كفتة الدجاج مع الأرز البرياني.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
أرز الكيمشي بالخضروات
44:34
أرز الكيمشي بالخضروات

في هذه الحلقة تقدم الشيف السعودية لولو العزة وصفات مميزة لسلطة الدجاج بالمانجو، وحساء البطاطا بالكريمة، كما تقدم وصفة كورية جديدة وهي وصفة الأرز الكيمشي بالخضروات، والحلو مع كعكة الجبن بالمانجو.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
تشيز ستيك اللحم
45:21
تشيز ستيك اللحم

في حلقة اليوم تواصل الشيف السعودية لولو العزة تقديم أكلات عربية لها مذاق رائع حيث تقدم لنا وصفة سلطة الخريف بالبروكلي ووصفة تشيز ستيك اللحم بالفلفل الحلو ولفائف الخس ووصفة كاساديا الدجاج.

برامج ذات علاقة

صمت الموتى

سلسلة من أجزاء تغوص في عالم الجريمة، حيث نتعرف على كيفية قيام المحققون الجنائيون بكشف الأدلة للنيل من الجاني، كما يقدم لنا البرنامج تسجيلات حقيقية من غرف الاستجواب مع شهادات أقارب وأصدقاء الضحية.

جرائم متسلسلة

سلسلة من حلقات تبحث في الجرائم المتسلسلة للقتل التي يقوم بها قاتل متسلسل واحد، حيث يقوم المحققون بالبحث عن الأدلة وربطها ببعضها البعض من خلال مقاطع التصوير التي سجلتها الكاميرات والقيام بالتحقيقات مع أصدقاء وعائلات الضحايا كي يتم كشف القاتل.

الصيد في المياه النائية

فريق يضم أربعة أشخاص مختلفين في الطباع، لكن تربطهم فكرة واحدة، هي المغامرة. إنهم ليسوا خبراء في النجاة، لكنهم مهووسون بأن يكونوا أول من يصطاد السمك في أكثر المياه النائية في العالم، قد ينجحون، وقد يتعرضون لخطر الموت.

منافسة صنّاع الكعك

"منافسة صنّاع الكعك" هو برنامج يضم أربعة متسابقين يتنافسون في تحديات صناعة الكعك في كل حلقة حيث يقوم خبراء في فنون الحلويات بتقييم الكعك المقدمة واختيار الفائز والمستبعد.

سائقو المراوغة

24 من أفضل سائقي أميركا، في سباقات السيارات، وسباقات الانجراف، وسباقات الرالي، يشاركون بسياراتهم الخاصة في مطاردة عالية السرعة قد تحولها إلى أشلاء. إنها ليست لعبة، وليست بسباق أيضاً، بل مراوغة للهروب والنجاة.

طريق الرعب

مخرج الأفلام الوثائقية "داكوتا ليدن" نشأ في منزل أرعب فيه النشاط الخارق أفراد عائلته، مما دفعه لفكرة غريبة أشبه بتجربة نفسية حيث سيختبر كيف يتأثر العقل البشري بالرعب وكم يمكن للمرء أن يتحمل الرعب، حيث سيقود فريقه في رحلات مجنونة لاستكشاف أكثر الأماكن المسكونة في كل أرجاء أمريكا.

 ظواهر غريبة

سلسلة من حلقات ترصد ما التقطته الكاميرات لظواهر غريبة مدهشة، حيث يحلل البرنامج تلك الظواهر وفقاً لروايات شهود العيان بهدف كشف الأدلة المخفية للوصول إلى الحقيقة التي أدت لتشكل تلك الظواهر.

غرائب الصحون الطائرة

رحلة مثيرة إلى عالم الظواهر الغامضة والغريبة المتعلقة بالصحون الطائرة. يستكشف البرنامج الشواهد والشهادات من مختلف أنحاء العالم حيث يتناول البرنامج تحليلات علمية وآراء خبراء لفهم ما إذا كانت هذه الظواهر حقيقية أم خيالية

أسس التطوير العقاري

حين بدأ طارق الموسى العمل كوكيل عقاري كان مفلساً، لكنه قرر المخاطرة، وأجرى أكثر من 500 صفقة غيرت حياة عائلته إلى الأفضل. والآن سيساعد تجار المنازل المبتدئين على عقد صفقات لتحويل أسوأ المنازل إلى أفضل المنازل، وجني مبالغ طائلة.

سباق متهور

سائقون متهورون يقودون سيارات تسير بسرعة تفوق 225 كيلومتراً في الساعة، في سباق متهور من جولة واحدة، من يصل فيه إلى النهاية يفز ويأخذ كل شيء. قد تعتقد أن هزيمتك تحتاج لمعجزة، لكن المعجزات تحدث طوال الوقت!

مواقع غامضة

موت ورعب في مدينة أغفلها الزمن، وأسلاف زومبي يخرجون من مقابر جليدية، ومجهولون ينقلون برج إيفل إلى الصين.. ظواهر محيرة، وألغاز من الفضاء، ما هي حقيقتها؟ وما سر حدوثها في هذه الأماكن الغامضة؟