الأوبال الأسود

Now الشرق
المحتوى غير متاح بمنطقتك

20 - الأوبال الأسود

5
برنامج / صيادو الحجارة

يتعرض فريق "ذا يانغ غانز" لعاصفة رعدية هائلة، ويواجهون التحدي عبر الطرق الترابية التي غمرتها المياه. في هذه الأثناء، يخاطر "آل بوشمان" بحياتهم في الحفر حيث قام لصوص الأوبال بإزالة دعامات السقف، ويبدأ فريق "بلاك ليسترز" إلى التعدين الليلي الخطير.

مدة الحلقة43:41

حلقات الموسم 5

المحتوى غير متاح بمنطقتك
الأوبال الأسود
43:41
الأوبال الأسود

يخاطر "آل بوشمان" بحياتهم في الحفر حيث قام لصوص الأوبال بإزالة دعامات السقف، ويبدأ فريق "بلاك ليسترز" إلى التعدين الليلي الخطير.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
وادي الموت
43:52
وادي الموت

يضع فريق "فيتس" ثقتهم في جرافة قديمة لإثبات أنفسهم أمام "أوبال جو" في آخر عملية حفر في الموسم، فهل سينجحون في عملهم؟ لنتابع.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
مخاطرة بكل شيء
43:44
مخاطرة بكل شيء

جرافة عالقة تهدد حلم آل تارانتو، وعطل مفاجئ يزيد معاناة فريق يونغ غانز مع الحر والصخور الصلبة، فيما يخاطر الأسقف وسكوت بحياتهما في الأنفاق المميتة المهجورة.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
المنجم المهجور
43:47
المنجم المهجور

درجات الحرارة الشديدة في جنوب أستراليا تضع تقنيات التنقيب لفريق "موكا بويز" تحت ضغط شديد مما يتسبب لموسهم بنهاية كارثية.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
معاناة تحت الأرض
43:30
معاناة تحت الأرض

ينقب فريق المهمشين تحت الأرض للمرة الأولى، إنهم معرضون لوقوع حوادث خطيرة، كما أنهم عاجزون أمام مستوى الأكسجين المنخفض.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
اقتحام منجم قديم
44:12
اقتحام منجم قديم

يراهن "ذا بلاكلايترز على أرباحهم في التنقيب بواسطة الحفارة لكنها تتعرض للكسر وتحتاج للإصلاح، فيما يكافح "بوشمن" لاقتحام منجم قديم مغلق

المحتوى غير متاح بمنطقتك
مديرة جديدة
43:46
مديرة جديدة

يغادر فريق يانغ غانز للتنقيب في لايتننغ ريدج للمرة الأولى، حيث سيعملون هناك لدى مديرة جديدة، ويبحثون عن حفارة وبعض الأوبال الأسود، لكنهم سيواجهون مواقف غادرة.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
حفارة الحلم
43:42
حفارة الحلم

اضطرت عائلة ذا بوشمين إلى بيع جميع معدات التنقيب لتدبير نفقات العيش، ولم يعد لديهم حالياً أي شيء سوى حفارة واحدة، والحلم الذي يملكونه للوصول إلى هدفهم.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
مغامرة ومتاهة
43:50
مغامرة ومتاهة

يضيع الأسقف وشريكه سكوت في متاهة من الأنفاق بينما يغامر الأخوان تارانتو بالرجال والآلات لدفع عملية التنقيب

المحتوى غير متاح بمنطقتك
ثغرة أسطورية
43:43
ثغرة أسطورية

الغبار الكثيف يهدد عملية التنقيب لفريق البلاكلايترز بينما يخاطر فريق "ذا موكا بويز" بدفنهم أحياء على عمق 10 أمتار تحت الأرض

المحتوى غير متاح بمنطقتك
تفجير الكاتدرائية
43:50
تفجير الكاتدرائية

يسابق فريق تشيلز الوقت بعدما يأسوا من العثور على الأوبال الأسود النادر فيما يفجر الأسقف الكاتدرائية بحثا عن الأوبال

المحتوى غير متاح بمنطقتك
مفاجأة النورميت
43:26
مفاجأة النورميت

يلجأ ليف وفريقه لتشغيل شاحنة النورميت التي لم تعمل منذ عام، لاستخدامها في تحميل الأتربة، ولم يعلموا أن هناك مفاجأة خطيرة ستكون في انتظارهم.

برامج ذات علاقة

فوضى المحاكم

"فوضى المحاكم" يقدم الأوقات التي تخرج فيها الأحداث والعواطف عن السيطرة داخل قاعات المحاكم. يعرض مواقف درامية ومثيرة تكشف عن الجانب المظلم والمفاجئ للنظام القضائي، حيث تتشابك القضايا القانونية مع مشاعر الغضب والانتقام. يتيح للمشاهدين نظرة عميقة على التحديات التي يواجهها النظام القضائي في الحفاظ على النظام والعدالة وسط الفوضى العاطفية.

اختفاء غامض

"اختفاء غامض" يقدم تحقيقات واقعية ومفصلة عن الأشخاص الذين اختفوا في ظروف غامضة، من خلال شهادات حية من أفراد الأسرة، الأصدقاء، والمحققين. تأخذ كل حلقة المشاهدين في رحلة مثيرة ومليئة بالتوتر، حيث تكشف الأسرار الغامضة والتفاصيل المثيرة، لتقديم فهم أعمق للأسباب والظروف المحيطة بحالات الاختفاء.

جرائم معلقة

استعدوا لدخول عالم الجريمة الغامض حيث نكشف عن أكثر الجرائم غموضا وإثارة، تلك التي لم تجد طريقها إلى الحل بعد. من خلال لقاءات حصرية مع المحققين الذين عاشوا التجربة، والشهود الذين كانوا في قلب الأحداث، والخبراء الذين سيحللون الأدلة، نقدم لكم حقائق لم تُروَ من قبل. هل أنتم مستعدون لمعرفة الحقيقة؟

أخطر الكائنات السامة

رحلة مذهلة إلى عالم مدهش ومخيف حيث تعيش الكائنات السامة الأكثر خطورة على الأرض، من الصحاري الحارقة إلى أعماق المحيطات، كل حلقة تكشف عن استراتيجيات البقاء والتكيفات الفريدة التي تطورت عبر ملايين السنين. ستتعرف على كيفية استخدام السموم كوسيلة دفاع وهجوم، وكيف تساعد هذه السموم الكائنات السامة.

لغز وفاة مارادونا

اكتشف رحلة حياة دييغو مارادونا، العبقري الكروي الذي أسر قلوب الملايين بموهبته الفذة وسحره الفريد على أرض الملعب. من بداياته المتواضعة في شوارع بوينس آيرس إلى تحقيق أحلامه بالفوز بكأس العالم، يتناول هذا الوثائقي تفاصيل حياته الاستثنائية وتحدياته الشخصية التي أدت إلى نهايته المأساوية.

شيفرات الجريمة

رحلة غامرة إلى قلب الجرائم الأكثر تعقيدا وغموضا. استعد لتكون جزءا من التحقيقات المثيرة حيث يتعاون المحققون وخبراء الطب الشرعي لكشف الحقائق المدفونة، باستخدام أحدث التقنيات والتكنولوجيا، يتم فك شيفرات الأدلة التي تبدو مستحيلة الحل، وتقديم الجناة إلى العدالة، كل حلقة تكشف عن تفاصيل جديدة وتضعك في مقعد المحقق.

 صيفها

الصيف هو فصل المتعة والإجازات والتجمعات العائلية والصداقة. في هذا البرنامج، نأخذكم في رحلة ممتعة لتحضير أشهى الوصفات التي تناسب أجواء الصيف المشرقة. سنبدأ من وجبة الإفطار التي تُحضر بسرعة وسهولة، مرورا بوصفات الغداء اللذيذة والمليئة بالنكهات، وصولا إلى العشاء الخفيف والمشروبات المنعشة.

 مسابقة الكعكة الأجمل

برنامج مثير يجمع العائلات الموهوبة في الخبز والتزيين، حيث يتنافس فريقان من أفراد العائلة في كل حلقة، سواء كانوا أمهات وبنات أو أزواج وأطفال، في تحديات خبز إبداعية ومبتكرة. يقدم البرنامج مزيجا من الإثارة والتحدي، حيث يجب على المشاركين إظهار مهاراتهم في صنع كعكات مدهشة تحت إشراف خبراء الخبز.

 كاراج وورشة غوبلين

برنامج يأخذ عشاق السيارات في رحلة مذهلة حيث يتم تحويل السيارات الكلاسيكية القديمة إلى تحف فنية معاصرة، حيث يقوم فريق مبدع بشراء السيارات المتقادمة بأسعار زهيدة، ثم يعيدون الحياة إليها بتعديلات مبتكرة وتصميمات جريئة. شاهد كيف يتم تحويل كل سيارة من حالة الخراب إلى سيارة فريدة.

 قتلة متجولون

هل تعتقد أن بلدتك الصغيرة آمنة؟ هذه السلسلة ستجعلك تعيد التفكير. اكتشف القصص الحقيقية للجرائم المروعة التي ارتكبها قتلة متجولون، وشاهد كيف يروي الشهود والناجون تفاصيل الأحداث المروعة، استعد لتجربة تأخذك في رحلة مشوقة إلى عقول القتلة وتفاصيل التحقيقات التي تلي الجرائم.

عجين وطحين

تعد الشيف شهرزاد أطباقا من الحلوى اللذيذة الرائعة، الفطائر، الخبز،وأي شيء قد يرضي عشاق الأطباق المالحة والحلوة وتتألف كل حلقة من 4 أجزاء عبارة عن مقبلات، أطباق جانبية، طبق رئيسي وحلويات

البحث عن مخطوفين

كيف استطاع طبيب على مدى عقدين من الزمن الإفلات من بيع مئات الأطفال الرضع بشكل غير شرعي عبر الباب الخلفي لعيادته؟ كيف يمكن أن يحدث هذا في تاريخ الولايات المتحدة الأميركية؟ نتتبع قصة طبيب باع بشكل غير قانوني الكثير من الأطفال الذين قام بتوليدهم، وكيف كذب على الأمهات قائلا إن أطفالهن فارقوا الحياة بينما كان يبيعهم عبر سوق سوداء.