كامارو 1969

يقول البعض إن تعديل السيارات أصبح شيئاً من الماضي، لكن "راين" وفريقه يؤكدون أنه المستقبل، فقد تطوروا مع تقدم هذه الصناعة خاصة أن الأمر يتعلق بالتفكير خارج الصندوق وتغيير القواعد، فهم يتطلعون إلى الكمال حتى في أدق التفاصيل والابتكار من دون أي تقليد.

تابع
المحتوى غير متاح بمنطقتك

المواسم

حلقات الموسم 6

المحتوى غير متاح بمنطقتك
كامارو 1969
44:14
كامارو 1969

حد جديد لتعديل سيارة تشارك في سباقات في غضون 4 أسابيع حيث بدأ مقدم البرنامج الذهاب إلى منطقة دايتونا لمقابلة أسطورة السباق ريتشارد بيتي، الذي يريد تعديل سيارته كامارو 1969 بشكل سريع

المحتوى غير متاح بمنطقتك
فالكون القديمة
43:59
فالكون القديمة

حاول راين في هذه الحلقة تطوير سيارة فالكون الجديدة لصاحبها جو جوناس، التي يتذكر بها جده الذي توفي منذ 4 سنوات، فهو يريد سيارته فالكون تكون من الخارج كلاسيكية وفي الداخل كأنك في المستقبل.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
كاديلاك الكلاسيكية
43:56
كاديلاك الكلاسيكية

في زيارة لصديقه الطبيب لتقويم عموده الفقري، اكتشف مقدم البرنامج أن لديه سيارة الكاديلاك يرغب بتعديلها بعد فشل كل محاولاته السابقة، أحضرها إلى مقر ورشة ويست واتضح أنها من طراز قديم وكبيرة الحجم

المحتوى غير متاح بمنطقتك
سيتنغر كيا
43:50
سيتنغر كيا

في هذه الحلقة من البرنامج يسعى إلى تعديل سيارتين لشركة كيا، حيث اعتاد على سيارتها العادية لكن هذه المرة وجد سيارتين جديدتين من كيا مستواهما مرتفع، الأولى هي كادينزا والثانية هي سيارة سيتنغر

المحتوى غير متاح بمنطقتك
سيارة بلاك بانثر
43:49
سيارة بلاك بانثر

مغامرة جديدة بعد تلقي اتصا من الأصدقاء في لكزس بعد أن أعجب صناع فيلم بلاك بانثر بسيارة سيراتشا، محاولين تصميم سيارة لكزس من طراز إل سي 500 مستوحاة من الفيلم وتكون سريعة الحركة.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
حافلة مدرسية
43:59
حافلة مدرسية

في هذه الحلقة سيقوم فريق الورشة بتعديل سيارة لنجم يوتيوب، لكنها ليست سيارة عادية، بل حافلة مدرسية يريد صاحبها أن تكون مثيرة ورائعة.

برامج ذات علاقة

رحلة البحث في المجهول

استعدوا لرحلة مذهلة في أعماق الغموض والمغامرة مع "روب ريغل". حيث ينطلق روب في مغامرات جريئة تسبر أغوار الأساطير والكنوز المفقودة. بأسلوبه الجذاب وشخصيته الساحرة، يأخذنا روب إلى أماكن لم تطأها قدم، ليكشف لنا عن أسرار دفينة وكنوز ثمينة. استعدوا للانبهار والتشويق مع كل حلقة، حيث يصبح التاريخ حيا بين أيدينا.

هجرة من أجل البقاء

في ظل ظروف صعبة للغاية، تضطر الحيوانات للهجرة، تاركة موطنها الأصلي، وتظل تبحث عن موطن جديد مع كل مرة يحدث فيها الجفاف وتقل المياه، وتختفي كل المقومات التي تبقيها على قيد الحياة، في برنامج هجرة من أجل البقاء، يعرض هجرات مستمرة للحيوانات في كل دول العالم في محاولة للبقاء على قيد الحياة.

فوضى المحاكم

"فوضى المحاكم" يقدم الأوقات التي تخرج فيها الأحداث والعواطف عن السيطرة داخل قاعات المحاكم. يعرض مواقف درامية ومثيرة تكشف عن الجانب المظلم والمفاجئ للنظام القضائي، حيث تتشابك القضايا القانونية مع مشاعر الغضب والانتقام. يتيح للمشاهدين نظرة عميقة على التحديات التي يواجهها النظام القضائي في الحفاظ على النظام والعدالة وسط الفوضى العاطفية.

اختفاء غامض

"اختفاء غامض" يقدم تحقيقات واقعية ومفصلة عن الأشخاص الذين اختفوا في ظروف غامضة، من خلال شهادات حية من أفراد الأسرة، الأصدقاء، والمحققين. تأخذ كل حلقة المشاهدين في رحلة مثيرة ومليئة بالتوتر، حيث تكشف الأسرار الغامضة والتفاصيل المثيرة، لتقديم فهم أعمق للأسباب والظروف المحيطة بحالات الاختفاء.

جرائم معلقة

استعدوا لدخول عالم الجريمة الغامض حيث نكشف عن أكثر الجرائم غموضا وإثارة، تلك التي لم تجد طريقها إلى الحل بعد. من خلال لقاءات حصرية مع المحققين الذين عاشوا التجربة، والشهود الذين كانوا في قلب الأحداث، والخبراء الذين سيحللون الأدلة، نقدم لكم حقائق لم تُروَ من قبل. هل أنتم مستعدون لمعرفة الحقيقة؟

أخطر الكائنات السامة

رحلة مذهلة إلى عالم مدهش ومخيف حيث تعيش الكائنات السامة الأكثر خطورة على الأرض، من الصحاري الحارقة إلى أعماق المحيطات، كل حلقة تكشف عن استراتيجيات البقاء والتكيفات الفريدة التي تطورت عبر ملايين السنين. ستتعرف على كيفية استخدام السموم كوسيلة دفاع وهجوم، وكيف تساعد هذه السموم الكائنات السامة.

لغز وفاة مارادونا

اكتشف رحلة حياة دييغو مارادونا، العبقري الكروي الذي أسر قلوب الملايين بموهبته الفذة وسحره الفريد على أرض الملعب. من بداياته المتواضعة في شوارع بوينس آيرس إلى تحقيق أحلامه بالفوز بكأس العالم، يتناول هذا الوثائقي تفاصيل حياته الاستثنائية وتحدياته الشخصية التي أدت إلى نهايته المأساوية.

شيفرات الجريمة

رحلة غامرة إلى قلب الجرائم الأكثر تعقيدا وغموضا. استعد لتكون جزءا من التحقيقات المثيرة حيث يتعاون المحققون وخبراء الطب الشرعي لكشف الحقائق المدفونة، باستخدام أحدث التقنيات والتكنولوجيا، يتم فك شيفرات الأدلة التي تبدو مستحيلة الحل، وتقديم الجناة إلى العدالة، كل حلقة تكشف عن تفاصيل جديدة وتضعك في مقعد المحقق.

 صيفها

الصيف هو فصل المتعة والإجازات والتجمعات العائلية والصداقة. في هذا البرنامج، نأخذكم في رحلة ممتعة لتحضير أشهى الوصفات التي تناسب أجواء الصيف المشرقة. سنبدأ من وجبة الإفطار التي تُحضر بسرعة وسهولة، مرورا بوصفات الغداء اللذيذة والمليئة بالنكهات، وصولا إلى العشاء الخفيف والمشروبات المنعشة.

 مسابقة الكعكة الأجمل

برنامج مثير يجمع العائلات الموهوبة في الخبز والتزيين، حيث يتنافس فريقان من أفراد العائلة في كل حلقة، سواء كانوا أمهات وبنات أو أزواج وأطفال، في تحديات خبز إبداعية ومبتكرة. يقدم البرنامج مزيجا من الإثارة والتحدي، حيث يجب على المشاركين إظهار مهاراتهم في صنع كعكات مدهشة تحت إشراف خبراء الخبز.

 كاراج وورشة غوبلين

برنامج يأخذ عشاق السيارات في رحلة مذهلة حيث يتم تحويل السيارات الكلاسيكية القديمة إلى تحف فنية معاصرة، حيث يقوم فريق مبدع بشراء السيارات المتقادمة بأسعار زهيدة، ثم يعيدون الحياة إليها بتعديلات مبتكرة وتصميمات جريئة. شاهد كيف يتم تحويل كل سيارة من حالة الخراب إلى سيارة فريدة.

 قتلة متجولون

هل تعتقد أن بلدتك الصغيرة آمنة؟ هذه السلسلة ستجعلك تعيد التفكير. اكتشف القصص الحقيقية للجرائم المروعة التي ارتكبها قتلة متجولون، وشاهد كيف يروي الشهود والناجون تفاصيل الأحداث المروعة، استعد لتجربة تأخذك في رحلة مشوقة إلى عقول القتلة وتفاصيل التحقيقات التي تلي الجرائم.