الفوضى العارمة

في أكثر مضمار سباق سيء السمعة في أميركا، مضمار "بومان غراي"، يخرق المتسابقون القواعد، ويجازفون بأرواحهم وأموالهم، ويعرضون حياتهم للخطر. لكن إن لم ترغب في المغامرة فمن الأفضل لك أن تبقى في منزلك.

المحتوى غير متاح بمنطقتك

حلقات الموسم 1

المحتوى غير متاح بمنطقتك
الفوضى العارمة
43:28
الفوضى العارمة

في آخر سباق من مئة لفة، جوناثان براون وجايسون مايرز في خطر أن يكونا في الصفوف الأخيرة لدى بداية السباق حيث يسارعا للفوز بتسعة آلاف دولار.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
سباق المئة لفة
43:45
سباق المئة لفة

يقوم بيرت في ورشة مايزر بإزالة العجلات القديمة من سيارته وفحص الضرر، حيث اكتشف أنه ضرر غير كبير بعد سباق المئة لفة الذي لم تكن نتائجه جيدة.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
تحدي المشجعين
44:11
تحدي المشجعين

بورت مايرز في الصدارة، ويأمل أن يبني على ذلك. أما تيم براون فيحتاج إلى فوز. لكن مع احتمالية التعرض لحادث و3000 دولار على المحك، كل شيء متوقع في بومان غراي.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
بداية قاسية
43:51
بداية قاسية

بعد بداية قاسية، يسعى المشاركون في السباق لمداواة جراحهم، فأحدهم لديه إصابة تهدد بانسحابه، والثاني يسعى لإصلاح سيارته المصدومة، بينما يحتاج البطل لفوزين إضافيين.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
سباق سيء السمعة
43:59
سباق سيء السمعة

سباق المضمار القصير، هو أقدم السباقات في أميركا، وهو أيضاً أسوأها سمعة وأكثرها خطورة، لكن المتنافسين فيه يأتون إلى المضمار ليقوموا بأمر واحد، وهو تحقيق الفوز، مهما كان الثمن.

برامج ذات علاقة

الغوص مع أسماك القرش

على خطى والده، يسافر روبرت إلى جزيرة ليدي إليوت لدراسة أخطر أسماك القرش في العالم. بمساعدة الخبراء، يتحمل روبرت المياه المتجمدة ليواجه عن قرب سمكة بيضاء ضخمة الحجم لأول مرة.. القرش الأبيض الكبير وجهًا لوجه للمرة الأولى.

هجمات القرش القاتل

في منطقة البحر الكاريبي، التقطت كاميرا في أعماق البحار لقطات لسمكة قرش نمر ضخمة تتعرض لهجوم من وحش كبير غير مرئي. يستكشف الدكتور أوستن غالاغر هذه الهاوية للحصول على إجابات.

صائدو الخردوات

يهدف "درو" لتحويل شغفه بالقطع النادرة إلى عمل مع شريكه "بول" تاجر السيارات الكلاسيكية، حيث سيجوبان البلاد بحثاً عن سيارات كلاسيكية لشرائها وإصلاحها ثم بيعها.

إقصاء الطهاة

يستضيف "تيد ألن" في كل حلقة 4 طهاة مشهورين يتنافسون ضد بعضهم البعض لصنع ألذ وأشهى الأكلات. يتم الحكم على الطهاة من قبل لجنة من الطهاة المحترفين والخبراء مع استبعاد متسابق في كل جولة وصولا للطاهي الفائز بجائزة البرنامج.

ترويض القطط الشقية

يجوب جاكسون غالاكسي في الموسم الجديد من برنامجه "ترويض القطط الشقية" أنحاء أميركا ليظهر الجانب الملائكي من القطط، ولمواجهة أكثر القطط شراسة التي رأها في حياته، ليثبت أنه لا وجود للقطط السيئة لكن ثمة قطط بحاجة للمساعدة.

جرائم مروعة

سلسلة إجرامية من حلقات تعرض لنا بشكل مشاهد تمثيلية مستوحاة من تفاصيل الجرائم التي تتم من شخص قريب ومعروف للضحية والذي يقوم بالغدر والخداع بقتل الضحية لتحقيق مصالحه لتقوم الشرطة بحل تلك الجريمة لتحقيق العدالة.

بصمة

برنامج أسبوعي يتضمّن لقاءات حصرية تضيء على تجارب عاشتها مجموعة من النساء العربيات، اللواتي تركن بصماتهن.

ورشة ويست كوست كوستمز

يقول البعض إن تعديل السيارات أصبح شيئاً من الماضي، لكن "راين" وفريقه يؤكدون أنه المستقبل، فقد تطوروا مع تقدم هذه الصناعة خاصة أن الأمر يتعلق بالتفكير خارج الصندوق وتغيير القواعد، فهم يتطلعون إلى الكمال حتى في أدق التفاصيل والابتكار من دون أي تقليد.

سيارات تستحق الإنقاذ

ديريك بيري ميكانيكي متمرد يسافر عبر طرقات الأرياف في أمريكا للبحث عن السيارات المهجورة التي أكلها الصدأ ليقوم بعملية الإنقاذ بإصلاحها وإعادتها للعمل.

مقالب علمية

برنامج تليفزيوني يستخدم العلم كوسيلة لعمل مقالب كوميدية ومواقف مثيرة. الابتسامة والدهشة ستصحبكم في كل حلقة مع جوني غاليكي وفريقه الذي يضم طلاب العلم الأذكياء وصديقيه العبقريين تامرا روبرتسون، وجايسون لاتيمر.

جرائم بدم بارد

بعض الناس يكونون مخادعين، وفي وجودهم ينتابنا شعور بأن هناك شيئاً ما لا يبدو صائباً حيالهم، إنهم يخدعون من حولهم، ويقتحمون عالمهم بدعاوى زائفة، ولا همّ لهم إلا تحقيق مصلحتهم حتى لو اضطروا لقتلك بلا رحمة، وبدم بارد.

خفايا صناعة الآلات

يكشف لنا هذا البرنامج كيفية صناعة كل آلة يتم استخدامها في حياتنا اليومية، وكيف استطاعت علوم الهندسة والتكنولوجيا التي اخترعها الإنسان الإبداع في صناعتها وتطورها المتسارع.