يسرا تروي تفاصيل اللقاء الأول مع عادل إمام

Now الشرق
المحتوى غير متاح بمنطقتك

1 - يسرا تروي تفاصيل اللقاء الأول مع عادل إمام

1
برنامج / بصمة

في الحلقة الأولى من برنامج "بصمة" تكشف الفنانة يسرا تفاصيل مثيرة عن حياتها الشخصية ورحلتها الفنية الاستثنائية، وتتحدث عن أسباب رفض والدها دخولها عالم التمثيل، وتروي تفاصيل لقائها الأول مع الفنان عادل إمام وكيف أصبحا شريكي الفن والصداقة..

مدة الحلقة27:45

حلقات الموسم 1

المحتوى غير متاح بمنطقتك
ميراي حايك.. من ربة منزل إلى رائدة أعمال
22:16
ميراي حايك.. من ربة منزل إلى رائدة أعمال

هي المؤسِّسة والشيف لمجموعة SGR، الشركة القابضة لمجموعة مطاعم إم شريف ومقرها بيروت، والتي تشمل: مطعم إم شريف، وإم شريف كافيه، وإم شريف سي كافيه. ميراي حايك من ربة منزل وأم تعشق الطبخ والعائلة الى رائدة أعمال وصاحبة إمبراطورية.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
سميرة سعيد.. مشوار فني وأعمال جديدة
28:52
سميرة سعيد.. مشوار فني وأعمال جديدة

في حلقة جديدة من "بصمة"، تتحدث سميرة سعيد عن بداية مشوارها في عالم الطرب والغناء، وعن حلم الغناء في مصر. وتطرقت أيضا إلى مشوارها الفني، وقرار نقابة الموسيقين الذي تم إصداره في الماضي، والذي تسبب في منعها من الغناء في أي حفلة.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
سفانة دحلان تكشف أسرار وتحديات النجاح
24:54
سفانة دحلان تكشف أسرار وتحديات النجاح

سفانة دحلان، سفيرة المملكة لرائدات الأعمال الاجتماعية، تكشف لبرنامج "بصمة" حجم التحديات والصراعات التي واجهتها في طريق تحقيق أحلامها.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
يسرا تروي تفاصيل اللقاء الأول مع عادل إمام
27:45
يسرا تروي تفاصيل اللقاء الأول مع عادل إمام

الفنانة يسرا تروي لبرنامج "بصمة" كواليس دخولها عالم التمثيل ورحلتها الفنية الاستثنائية وتفاصيل لقائها الأول مع الفنان عادل إمام.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
‏يسرا.. أولى ضيفات بصمة‎
00:15
‏يسرا.. أولى ضيفات بصمة‎

تحل الفنانة يسرا كأولى ضيفات برنامج "بصمة" على "الشرق ديسكفري" للحديث عن قصتها الاستثنائية والملهمة ضمن سلسلة قصص تتناول القصص الملهمة لسيدات عربيات حققوا نجاحات كبيرة

برامج ذات علاقة

الغوص مع أسماك القرش

على خطى والده، يسافر روبرت إلى جزيرة ليدي إليوت لدراسة أخطر أسماك القرش في العالم. بمساعدة الخبراء، يتحمل روبرت المياه المتجمدة ليواجه عن قرب سمكة بيضاء ضخمة الحجم لأول مرة.. القرش الأبيض الكبير وجهًا لوجه للمرة الأولى.

هجمات القرش القاتل

في منطقة البحر الكاريبي، التقطت كاميرا في أعماق البحار لقطات لسمكة قرش نمر ضخمة تتعرض لهجوم من وحش كبير غير مرئي. يستكشف الدكتور أوستن غالاغر هذه الهاوية للحصول على إجابات.

صائدو الخردوات

يهدف "درو" لتحويل شغفه بالقطع النادرة إلى عمل مع شريكه "بول" تاجر السيارات الكلاسيكية، حيث سيجوبان البلاد بحثاً عن سيارات كلاسيكية لشرائها وإصلاحها ثم بيعها.

إقصاء الطهاة

يستضيف "تيد ألن" في كل حلقة 4 طهاة مشهورين يتنافسون ضد بعضهم البعض لصنع ألذ وأشهى الأكلات. يتم الحكم على الطهاة من قبل لجنة من الطهاة المحترفين والخبراء مع استبعاد متسابق في كل جولة وصولا للطاهي الفائز بجائزة البرنامج.

ترويض القطط الشقية

يجوب جاكسون غالاكسي في الموسم الجديد من برنامجه "ترويض القطط الشقية" أنحاء أميركا ليظهر الجانب الملائكي من القطط، ولمواجهة أكثر القطط شراسة التي رأها في حياته، ليثبت أنه لا وجود للقطط السيئة لكن ثمة قطط بحاجة للمساعدة.

جرائم مروعة

سلسلة إجرامية من حلقات تعرض لنا بشكل مشاهد تمثيلية مستوحاة من تفاصيل الجرائم التي تتم من شخص قريب ومعروف للضحية والذي يقوم بالغدر والخداع بقتل الضحية لتحقيق مصالحه لتقوم الشرطة بحل تلك الجريمة لتحقيق العدالة.

سباق الليل.. جنون السرعة

في أكثر مضمار سباق سيء السمعة في أميركا، مضمار "بومان غراي"، يخرق المتسابقون القواعد، ويجازفون بأرواحهم وأموالهم، ويعرضون حياتهم للخطر. لكن إن لم ترغب في المغامرة فمن الأفضل لك أن تبقى في منزلك.

ورشة ويست كوست كوستمز

يقول البعض إن تعديل السيارات أصبح شيئاً من الماضي، لكن "راين" وفريقه يؤكدون أنه المستقبل، فقد تطوروا مع تقدم هذه الصناعة خاصة أن الأمر يتعلق بالتفكير خارج الصندوق وتغيير القواعد، فهم يتطلعون إلى الكمال حتى في أدق التفاصيل والابتكار من دون أي تقليد.

سيارات تستحق الإنقاذ

ديريك بيري ميكانيكي متمرد يسافر عبر طرقات الأرياف في أمريكا للبحث عن السيارات المهجورة التي أكلها الصدأ ليقوم بعملية الإنقاذ بإصلاحها وإعادتها للعمل.

مقالب علمية

برنامج تليفزيوني يستخدم العلم كوسيلة لعمل مقالب كوميدية ومواقف مثيرة. الابتسامة والدهشة ستصحبكم في كل حلقة مع جوني غاليكي وفريقه الذي يضم طلاب العلم الأذكياء وصديقيه العبقريين تامرا روبرتسون، وجايسون لاتيمر.

جرائم بدم بارد

بعض الناس يكونون مخادعين، وفي وجودهم ينتابنا شعور بأن هناك شيئاً ما لا يبدو صائباً حيالهم، إنهم يخدعون من حولهم، ويقتحمون عالمهم بدعاوى زائفة، ولا همّ لهم إلا تحقيق مصلحتهم حتى لو اضطروا لقتلك بلا رحمة، وبدم بارد.

خفايا صناعة الآلات

يكشف لنا هذا البرنامج كيفية صناعة كل آلة يتم استخدامها في حياتنا اليومية، وكيف استطاعت علوم الهندسة والتكنولوجيا التي اخترعها الإنسان الإبداع في صناعتها وتطورها المتسارع.