البحث عن اليخت المفقود

Now الشرق
المحتوى غير متاح بمنطقتك

6 - البحث عن اليخت المفقود

برنامج / لعنة مثلث برمودا

عندما يدّعي شاهد موثوق أنه اكتشف حطام سفينة مفقودة منذ فترة طويلة، يبدأ الخبراء تحقيقاً لتحديد هوية السفينة المفقودة بشكل نهائي وكشف كيف يمكن أن تكون على بعد أكثر من 10أميال من موقع غرقها!.

مدة الحلقة43:53

الحلقات

المحتوى غير متاح بمنطقتك
سفن الأشباح
43:47
سفن الأشباح

سفن الأشباح تمثل ظاهرة تتمثل في سفن تطفو بشكل غير مفهوم دون وجود طواقم على متنها في منطقة مثلث برمودا

المحتوى غير متاح بمنطقتك
مركب السحر
43:57
مركب السحر

في 22 ديسمبر 1967، طلب قبطان ويتش كرافت المساعدة باللاسلكي ثم اختفى!، فهل سينجح الفريق بالعثور على قاربه؟.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
البحث عن اليخت المفقود
43:53
البحث عن اليخت المفقود

تسافر مجموعة البحث والتحقيق في المثلث لمقابلة شاهد يدّعي أنه حدد موقع حطام يخت اختفى في العام 1984، فهل سينجون عليه؟.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
الرحلة 19
43:53
الرحلة 19

مصير الطائرات المفقودة المعروفة بالرحلة 19 حيّر العلماء والمحققين لأكثر من سبعين عاماً، فهل سينجح فريق البحث بالعثور عليها؟ لنتابع.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
 اختفاء السفينة سايكلوبس
43:58
اختفاء السفينة سايكلوبس

في الرابع من مارس عام 1918 بدأت السفينة "سايكلوبس" رحلة مروعة عبر مثلث برمودا حيث فقدت، فهل سينجح الفريق بالعثور عليها؟.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
الكهف الغامض
44:15
الكهف الغامض

شيء ما يقتل الناس في مثلث برمودا، القضية هذه المرة تتعلق بسائح ذهب للغطس واختفى دون أن يترك أي أثر، حيث يعتقد السكان أن وحشاً أكله يسمى لوسكا.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
غموض في الأعماق
43:55
غموض في الأعماق

يتوجه الفريق لمنطقة في مثلث برمودا للغوص بحثاً عن جسم غامض متوهج ومغمور تحت الماء قد يكون السبب وراء اختفاء الطائرات والسفن.

المحتوى غير متاح بمنطقتك
الأجسام الطائرة
44:07
الأجسام الطائرة

هل الأجسام الغريبة الطائرة هي المسؤولة عن العديد من حالات اختفاء السفن والطائرات بالمثلث كما يعتقد بعض الخبراء؟.

برامج ذات علاقة

صمت الموتى

سلسلة من أجزاء تغوص في عالم الجريمة، حيث نتعرف على كيفية قيام المحققون الجنائيون بكشف الأدلة للنيل من الجاني، كما يقدم لنا البرنامج تسجيلات حقيقية من غرف الاستجواب مع شهادات أقارب وأصدقاء الضحية.

جرائم متسلسلة

سلسلة من حلقات تبحث في الجرائم المتسلسلة للقتل التي يقوم بها قاتل متسلسل واحد، حيث يقوم المحققون بالبحث عن الأدلة وربطها ببعضها البعض من خلال مقاطع التصوير التي سجلتها الكاميرات والقيام بالتحقيقات مع أصدقاء وعائلات الضحايا كي يتم كشف القاتل.

الصيد في المياه النائية

فريق يضم أربعة أشخاص مختلفين في الطباع، لكن تربطهم فكرة واحدة، هي المغامرة. إنهم ليسوا خبراء في النجاة، لكنهم مهووسون بأن يكونوا أول من يصطاد السمك في أكثر المياه النائية في العالم، قد ينجحون، وقد يتعرضون لخطر الموت.

منافسة صنّاع الكعك

"منافسة صنّاع الكعك" هو برنامج يضم أربعة متسابقين يتنافسون في تحديات صناعة الكعك في كل حلقة حيث يقوم خبراء في فنون الحلويات بتقييم الكعك المقدمة واختيار الفائز والمستبعد.

سائقو المراوغة

24 من أفضل سائقي أميركا، في سباقات السيارات، وسباقات الانجراف، وسباقات الرالي، يشاركون بسياراتهم الخاصة في مطاردة عالية السرعة قد تحولها إلى أشلاء. إنها ليست لعبة، وليست بسباق أيضاً، بل مراوغة للهروب والنجاة.

طريق الرعب

مخرج الأفلام الوثائقية "داكوتا ليدن" نشأ في منزل أرعب فيه النشاط الخارق أفراد عائلته، مما دفعه لفكرة غريبة أشبه بتجربة نفسية حيث سيختبر كيف يتأثر العقل البشري بالرعب وكم يمكن للمرء أن يتحمل الرعب، حيث سيقود فريقه في رحلات مجنونة لاستكشاف أكثر الأماكن المسكونة في كل أرجاء أمريكا.

 ظواهر غريبة

سلسلة من حلقات ترصد ما التقطته الكاميرات لظواهر غريبة مدهشة، حيث يحلل البرنامج تلك الظواهر وفقاً لروايات شهود العيان بهدف كشف الأدلة المخفية للوصول إلى الحقيقة التي أدت لتشكل تلك الظواهر.

غرائب الصحون الطائرة

رحلة مثيرة إلى عالم الظواهر الغامضة والغريبة المتعلقة بالصحون الطائرة. يستكشف البرنامج الشواهد والشهادات من مختلف أنحاء العالم حيث يتناول البرنامج تحليلات علمية وآراء خبراء لفهم ما إذا كانت هذه الظواهر حقيقية أم خيالية

أسس التطوير العقاري

حين بدأ طارق الموسى العمل كوكيل عقاري كان مفلساً، لكنه قرر المخاطرة، وأجرى أكثر من 500 صفقة غيرت حياة عائلته إلى الأفضل. والآن سيساعد تجار المنازل المبتدئين على عقد صفقات لتحويل أسوأ المنازل إلى أفضل المنازل، وجني مبالغ طائلة.

سباق متهور

سائقون متهورون يقودون سيارات تسير بسرعة تفوق 225 كيلومتراً في الساعة، في سباق متهور من جولة واحدة، من يصل فيه إلى النهاية يفز ويأخذ كل شيء. قد تعتقد أن هزيمتك تحتاج لمعجزة، لكن المعجزات تحدث طوال الوقت!

مواقع غامضة

موت ورعب في مدينة أغفلها الزمن، وأسلاف زومبي يخرجون من مقابر جليدية، ومجهولون ينقلون برج إيفل إلى الصين.. ظواهر محيرة، وألغاز من الفضاء، ما هي حقيقتها؟ وما سر حدوثها في هذه الأماكن الغامضة؟